تحديث جديد من سامسونغ يقضي على بطاريات هواتف اس 6 ايدج واس 7 ايدج !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 12:48 صباحًا
تحديث جديد من سامسونغ يقضي على بطاريات هواتف اس 6 ايدج واس 7 ايدج !

كشفت أبحاث صادرة اليوم ان نظام اندرويد نوغا اسوء الانظمة على هواتف من فئة غالاكسي اس 6 واس 6 ايدج واس 6 ايديج + وغالاكسي اس 7 وغالاكسي اس 7 ايدج حيث يقضي بسرعة كبيرة على عمر البطارية واستهلاكها بشكل كبير للطاقة رغم انظمة الحد من الاستهلاك المزودة مع النظام.

اختبارات البطارية

وقام موقع Phonearena باختبار بطارية الهاتفين تحت شروط متماثلة مثل سطوع الشاشة وإجراء بعض المهام الرئيسية، وقبل أن يتم تحديث الهاتفين إلى اندرويد نوغا تأكد فريق العمل من أن أداء البطارية لم يكن قد تراجع.

وبعد الاختبار تبين أن غالاكسي اس 7 لم يستمر في العمل لأكثر من 6 ساعات بعد تحديثه إلى نظام اندرويد 7 نوغا رغم أنه كان يستمر لمدة 6 ساعات و 40 دقيقة على إصدار اندرويد 6 مارشميلو، ما يعني أن البطارية قد تراجعت بنسبة 9,4%.

بدوره تمكن غالاكسي اس 7 ايدج من الاستمرار في العمل لمدة 6 ساعات و35 دقيقة على اندرويد نوغا بينما كان قادراً على الاستمرار لمدة 7 ساعات و 10 دقائق على اندرويد مارشميلو، أي تراجع مقداره 8,1%.

ونفس الامر لفئة اس 6 واس 6 ايدج التي نفذت بطاريتها بسرعة واستمرارية عمل الهاتف لم تتجاوز 3 ساعات.

ولا نعلم في الوقت الحالي ما إذا كانت سامسونغ ستقوم بحل هذه المشكلة في وقت قريب خاصة وانها قامت بالاعلان رسميا عن ترويج نسخة جديدة من فئة غالاكسي اس 8 التي تسعى من خلالها الى تعويض خسارة فادحة تسببت فيها أجهزة نوت7.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.