تصريح “كارثي” لرياض المؤخر يثير غضب الجزائر !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 6:42 مساءً
تصريح “كارثي” لرياض المؤخر يثير غضب الجزائر !

أثار وزير الشؤون المحلية والبيئة رياض المؤخر غضب وسائل الإعلام الجزائرية على خلفية تصريح نسب إليه خلال ندوة تحت عنوان “تونس أمل المتوسط” التي نظمتها جمعية “CRAXI” الإيطالية أمس الخميس بروما و قال في التصريح ” عندما يسألونني عن موقع تونس فإني أفضل أن أجيب بأنها تقع جنوب إيطاليا، على أنها تقع بجوار الجزائر الدولة الشيوعية” .

واتهمت صحيفة جزائرية رياض المؤخر بالسعي من وراء التصريح إلى تلميع صورة تونس عبر إقناع الإيطاليين بانها واحة سلام من خلال الإساءة الى الجزائر.

تصريح رياض الموخّر لم يثر غضب وسائل الإعلام الجزائريّة فحسب بل و أثار غضب روّاد وسائل التواصل الإجتماعي في تونس حيث تهاطلت الدعوات بإقالة الوزير من الحكومة بعد التصريحات التي أساءت الى الجزائر.

وتساءل عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي عن مدى معرفة الوزير بالتاريخ والسياسة والجغرافيا ومدى كفاءته في تحمّل مسؤوليّة صلب الدولة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.