صادم : جامعية تتعرض للتعنيف من اعوان الامن وسرقة حقيبتها وهاتفها الجوال !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:37 مساءً
صادم : جامعية تتعرض للتعنيف من اعوان الامن وسرقة حقيبتها وهاتفها الجوال !

كشفت الأستاذة الجامعية سامية السعدي أنها تعرضت الى العنف من قبل دورية لأعوان الأمن بمفترق البحيرة 2 على مستوى سفارة أمريكا بتونس نهاية الاسبوع الماضي .
و عن تفاصيل الحادثة حسب ما نقلته مواقع الكترونية، روت المتضررة أنها تعرضت يوم الجمعة 29 أفريل 2017 ، حوالي الساعة الثامنة مساء الى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل 7 أعوان أمن كانوا متواجدين في البحيرة 2 بالتحديد أمام السفارة الأمريكية.
وأكدت أن الأعوان قاموا بضربها و شتمها حتى مزقوا فستانها ثم أخذ أحدهم الهاتف و بدأ في تصويرها على تلك الحالة، مؤكدة بأنهم قاموا بسرقة هاتفها الجوال و ساعتها من حقيبتها.
و أضافت أنه عند اصطحابها لمركز الشرطة قام رئيس المركز بوضع الأصفاد في يديها بعد أن وجدت محظر الشرطة محررا دون أن يستمع اليها وطلب منها الامضاء عليه، مشيرة الى أنه تم تزييف الوقائع و تغييرها و تم اتهامها بالاعتداء على 3 أعوان أمن مضيفة أن سبب الاعتداء عليها تمثل في في مرورها عبر الطريق المؤدية للسفارة الأمريكية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.