مطالب غربية بإدراج قطر ضمن الدول الراعية لإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 7:14 مساءً
مطالب غربية بإدراج قطر ضمن الدول الراعية لإرهاب

نشرت صحيفة “تورنتو ستار” إحدى أكبر الصحف الكندية، مقالًا مهمًا تحت عنوان “قطر دولة راعية للإرهاب”. ودعت فيه إلى وضع الدوحة على رأس قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأضافت الصحيفة، أن من أهم الأسباب التي تضع قطر على رأس الدول الراعية للإرهاب أنها تقوم بدعم و تمويل التنظيم الارهابي “داعش”، و “جبهة النصرة” و “القاعدة” بالإضافة إلى جماعات إرهابية أخرى .

ولفتت الصحيفة الى أسماء بعض القطريين المدرجين على قوائم الإرهاب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ويقيمون في قطر بكل حرية ومازالت حساباتهم الشخصية على تويتر تعمل، مشيرة إلى أن شقيق مستشار الأمير الحالي عبد العزيز عطية سبق القبض عليه في لبنان بتهمة تمويل الإرهاب (جبهة النصرة)، لافتة إلى أنه تقوم بإعطاء شرعية لجماعة طالبان الإرهابية بعد فتح مكتب لهم في الدوحة.
وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات بعض المسؤولين الأوربيين تؤكد على دور قطر في دعم الإرهاب، بالإضافة إلى أن زينة بن لادن تقيم بقطر مع زوجة عمر بن لادن والإرهابي حمزة بن لادن المطلوب للولايات المتحدة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.