ميسي يقود برشلونة الى الفوز أمام ريال مدريد في الوقت بدل الضائع

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 11:55 مساءً
ميسي يقود برشلونة الى الفوز أمام ريال مدريد في الوقت بدل الضائع

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقعة الكلاسيكو بإحرازه هدف الفوز لفريقه برشلونة في مرمى ريال مدريد 3-2 مساء الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتقى برشلونة للصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد، حيث يملك الفريقان 75 نقطة لكل منهما علما بان لريال مباراة مؤجل مع سيلتا فيجو.

وعمد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى إشراك نجمه الويلزي جاريث بايل عقب شفائه من الإصابة، بيد أنه خرج من الملعب في الشوط الثاني بعد مشاكل بدنية.

في الناحية المقابلة، افتقد برشلونة لنجمه البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، ولعب بدلا منه باكو ألكاسير على الناحية اليسرى في الخط الأمامي،

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 28 عبر لاعبه البرازيلي كاسيميرو الذي تابع في الشباك الخالية كرة مرتدة من القائم سددها راموس.

وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي رائع راوغ من خلاله الظهير داني كارفاخال قبل أن يسدد من مسافة قريبة على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأهدر الفريقان مجموعة كبيرة من الفرص في الشوط الثاني، أبرزها فرصتين لبرشلونة عن طريق ألكاسير ولويس سواريز، وفرصة خرافية لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي ضل طريق الشباك والمرمى خالي.

وبعد طرد قائد ريال مدريد راموس في الدقيقة 73، أحرز إيفان راكيتيش هدف ثانيا لبرشلونة في الدقيقة 77، رد عليه البديل جيمس رودريجيز بعدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86 بعد متابعته عرضية من زميله مارسيلو، إلا أن ميسي سجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.