كوريا الشمالية تلوح بتوجيه ضربة نووية لأستراليا!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 8:20 صباحًا
كوريا الشمالية تلوح بتوجيه ضربة نووية لأستراليا!

وجهّت كوريا الشمالية تحذيرا مباشرا شديد اللهجة لأستراليا ولوحت بتوجيه ضربة نووية لها في حال استمرت كامبيرا بـ “تأييدها الأعمى للخط الأمريكي”.
وذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن الناطق باسم وزير الخارجية الكوري انتقد تصريحات وزيرة الخارجية الأسترالية، جولي بيشوف، ووصف كلامها بالقمامة، مضيفا أنه إذا ما استمرت أستراليا في اتباع السياسات الأمريكية الهادفة لعزل وخنق كوريا الديمقراطية فسيكون ذلك بمثابة تصرف انتحاري منها، داعيا بيشوب إلى التفكير مليا بعواقب هذا الأمر وما قد ينتج عن الولاء لأمريكا مهددا إياها بضربة نووية.
وكانت بيشوب قالت، في مقابلة حديثة، إن البرنامج النووي الكوري الشمالي يشكل “تهديدا خطيرا” لأستراليا، ولم تستبعد احتمال ضرب بلادها، ووصفت التحذير الكوري في حديث لها مع قناة ABC بـ”الخطر الجدي” ما لم يتم التصدي له من قبل المجتمع الدولي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.