قبلي: مروحيات عسكرية تنقذ العشرات من السياح الاجانب علقوا في الفيضانات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:55 صباحًا
قبلي: مروحيات عسكرية تنقذ العشرات من السياح الاجانب علقوا في الفيضانات

أجلى الجيش الوطني 3 سياح بريطانيين، و17 مواطنا تونسيا من بينهم (3 نساء ورضيع)، بواسطة المروحيات والشاحنات العسكرية في منطقة بئرسلطان بقبلى ، وذلك على إثر تهاطل كميات كبيرة من الأمطار بالجنوب الغربي والشرقي من البلاد التونسية خلال يومي 9 و10 أفريل 2017.
وانقذت الوحدات العسكرية 10 سياح هولنديين و4 فرنسيين من منطقة الفيضانات ، والوصول بهم إلى طريق قبلي بواسطة سياراتهم الخاصة وفق بلاغ أصدرته وزارة الدفاع الوطني اليوم الاثنين.
وأوضحت الوزارة ، أنه بالتنسيق مع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بولاية قبلي، تجندت الوحدات العسكرية المتمركزة بقطاعي قبلي ورمادة لإغاثة الأفراد الذين علقوا بجهة قرعة بوفليجة بقطاع قبلي.
وتم توجه عنصر عسكري من أحد المراكز المتقدمة التابعة للجيش الوطني بالجهة، محملا بأغطية صوفية ومواد غذائية، إضافة إلى تسخير مروحيتين عسكريتين ووسائل نقل برية لهذه المهمة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.