منع بث برنامج تلفزي على قناة حنبعل وطرد صحفية استفسرت عن التحوير الوزاري!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 9:11 مساءً
منع بث برنامج تلفزي على قناة حنبعل وطرد صحفية استفسرت عن التحوير الوزاري!

ذكر بلاغ صادر عن نقابة الصحفيين أنه تم حجب اليوم الأحد 9 أفريل برنامج “Le rendez-vouss” الذي يقدمه الإعلامي ناجي الزعيري على قناة “حنبعل” الخاصة منتصف كل يوم أحد على خلفية استضافة مدير ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق رضا بالحاج.

و جاء في البلاغ أن الزعيري قد أفاد لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنه “تم في تمام الحادية عشر والنصف من صباح اليوم الأحد حذف الومضة الإشهارية للبرنامج من الصفحة الرسمية لقناة “حنبعل” كما توقف بثها على القناة بعد أن تواترت السبت في أوقات مختلفة”.

وكان الزعيري قد صور الحلقة أمس السبت بحضور كل من منذر بالضيافي ومصطفى بن أحمد و رضا بالحاج مدير الديوان الأسبق لرئاسة الجمهورية .

كما ذكر البلاغ أن المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة مفدي المسدي قد منع روضة العلاقي الصحفية بإذاعة ” جوهرة أف أم” من العمل خلال تغطيتها للقمة العادية المنعقدة مساء أمس السبت 8 أفريل بالحمامات حول “المسؤولية الاجتماعية” وذلك لحظة توجهها بسؤال عن صحة التحويرات الوزارية المرتقبة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.