السويد تنشر صورا عن منفذ هجوم ستوكهولم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 11:00 مساءً
السويد تنشر صورا عن منفذ هجوم ستوكهولم

كشفت الشرطة السويدية، الجمعة، عن صور من كاميرا مراقبة لرجل تلاحقه في اعتداء بواسطة شاحنة في ستوكهولم لم يتم اعتقال سائقها، وفق ما أعلنت في مؤتمر صحافي.
وفي الصور يظهر الرجل، وهو شبه ملتحٍ يرتدي سروالاً أسود وحزاماً، وتي شيرت أبيض اللون، وسترة رمادية، ويرتدي قبعة من نفس السترة الرمادية.
وقال أحد مسؤولي التحقيق، دان الياسون، “ليس لدينا أي اتصالات مع من كان يقود الشاحنة”.
وعرض شرطي آخر هو، ألف يوهانسون، للصحافيين صورة لرجل شاب نسبيا يرتدي قبعة سوداء، التقطتها كاميرا مراقبة على مسافة قريبة جداً من مكان الاعتداء.
ودعت الشرطة المواطنين إلى عدم التوجه لوسط العاصمة السويدية.
هذا.. وأعلنت الشرطة السويدية، الجمعة، أن شاحنة مسروقة صباح اليوم قامت بدهس مجموعة من المشاة في شارع “دروتننغ غتن” وسط العاصمة السويدية ستوكهولم، مشيرة إلى سقوط 3 قتلى وعدد من الجرحى.
وقالت الشرطة إنه لم يتم اعتقال أحد فيما يتعلق بالهجوم، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها.
وحذرت من احتمال أن يكون العمل إرهابياً.
من جهته، قال رئيس الوزراء السويدي، ستيفان لوفين، إن بلاده تعرضت لهجوم وجميع المؤشرات تدل على أنه عمل إرهابي.
وفي نفس السياق، أكد الأمن السويدي أن هجوم ستوكهولم “اعتداء”. في حين أوردت وكالة الأنباء السويدية أنه تم إغلاق كل محطات المترو في العاصمة السويدية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.