الداخلية تحقق في اختفاء “مليارات” من أجور الامنيين!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 7:29 مساءً
الداخلية تحقق في اختفاء “مليارات” من أجور الامنيين!

دعت التفقدية العامة لوزارة الداخلية اليوم وزير الداخلية الهادي مجدوب الى الكشف عن أسرار اختفاء “مليارات” من أجور الأمنيين.

وأكّد الكاتب العام المساعد المكلف بالاتصال صلب النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي محمد البلدي لجريدة الشروق إن وزير الداخلية أكد للهيكل النقابي أنه سيقوم بالتحقيق في الشكوى الرسمية التي قدمتها “النقابة العجوز” للتحقيق في كيفية اقتطاع مبالغ مالية هامة من أجور الأمنيين دون أي وجه قانوني، مؤكدا استعداد النقابة لمساعدة الجهات الأمنية في التحقيق في التهم المنسوبة لعدد من الهياكل التي تقوم بالاقتطاع من أجور الأمنيين دون علمهم.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها الصحيفة، فإنه يتم اقتطاع 1500 مليم شهريا من أجور 100 ألف عون وضابط بمختلف الأسلاك الأمنية لصالح عدد من الهياكل دون وجه قانوني، كما ثبت أن الاقتطاع لا يتم عبر الإدارة العامة للمصالح المشتركة التي تمر بدورها على الإدارة المالية لوزارة الداخلية، وهو ما جعل المؤسسة الأمنية تقرر فتح تحقيق ضد عدد من النقابيين المتورطين في هذه التجاوزات.

ومن المنتظر أن يشمل التحقيق الفترة الممتدة من أواخر 2015 إلى غاية 31 مارس الجاري.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.