معاناة مورينيو تتفاقم مع فوز تشيلسي على يونايتد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 2:12 صباحًا
معاناة مورينيو تتفاقم مع فوز تشيلسي على يونايتد

تفوق انطونيو كونتي على جوزيه مورينيو للمرة الثانية هذا الموسم إذ فاز تشيلسي 1-صفر على مانشستر يونايتد في ستامفورد بريدج اليوم الاثنين ليتأهل للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان هدف نجولو كانتي الجميل في الدقيقة 51 كافيا لفريق كونتي، الساعي للفوز بثنائية من الألقاب هذا الموسم، لكسر مقاومة يونايتد بعدما عانى الضيوف من نقص عددي إثر طرد اندير هيريرا في الدقيقة 35 بعد حصوله على إنذارين لارتكابه مخالفتين ضد إيدن هازارد.

وكانت مكافأة تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مواجهة في استاد ويمبلي ضد غريمه اللندني توتنهام هوتسبير بينما ستكون مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين ارسنال ومانشستر سيتي.

وافتقد يونايتد، الذي يواجه روستوف الروسي في دور الستة عشر بالدوري الاوروبي يوم الخميس المقبل، زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف ووين روني المصاب ولم يشكل أي خطورة على منافسه بمجرد أن هز كانتي شباك ديفيد دي خيا بتسديدة منخفضة دقيقة.

وبينما تفادى مورينيو التعرض لهزيمة مذلة مثل خسارته 4-صفر أمام ناديه السابق في الدوري في أكتوبر ، في عودته الأولى لستامفورد بريدج منذ اقالته الموسم الماضي، فإنه تعين عليه مرة أخرى سماع جماهير تشيلسي السعيدة وهي تهتف باسم خليفته كونتي.

ووصل احباط مورينيو لدرجة الغليان في بعض الأوقات وتدخل الحكم للفصل بين البرتغالي والايطالي كونتي بعد مشاحنة غاضبة عقب طرد هيريرا.

وكان بوسع تشيلسي زيادة النتيجة رغم أن يونايتد حامل اللقب، الذي فاز بالفعل بكأس رابطة الأندية الانجليزية هذا الموسم، سنحت له عدة فرص وقاتل بشجاعة رغم أنه لعب بعشرة لاعبين لفترة طويلة.

وأتيحت أفضل فرصة لماركوس راشفورد في الدقيقة 60 إذ تفوق على جاري كاهيل وديفيد لويز لكن الحارس تيبو كورتوا تصدى لمحاولته بذكاء.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.