كأس الكاف: خماسية للنادي الصفاقسي وثلاثية للترجي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 10:16 مساءً
كأس الكاف: خماسية للنادي الصفاقسي وثلاثية للترجي

حقق النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم السبت 11 مارس 2017 فوزا عريضا على فريق يونغ سبور الكاميروني بتسجيل 5 أهداف دون رد في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، وذلك لحساب ذهاب الدور 32 لكأس الكاف.

وافتتح اللاعب واليو ندوي التسجيل في الدقيقة الـ9، وعزز كريم العواضي الفارق في الدقيقة 27 والدقيقة 35 عن طريق ضربتي جزاء.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ، تمكن اللاعب علاء المرزوقي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 67 ثم أمضى ندوي خماسية فريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 78.

كما كان الفوز حليف الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت ضد فريق حوريا كوناكري الغيني لحساب ذهاب الجولة 16 لرابطة الأبطال الإفريقية.

وتمكن فريق باب سويقة من تسجيل 3 أهداف مقابل هدف في الملعب الأولمبي برادس، حيث أمضى اللاعب فرجاني ساسي الهدف الأول في الدقيقة 20 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 ورفع فخر الدين بن يوسف الفارق إلى 3 أهداف في الدقيقة 75، فيما سجل هدف المنافس الغيني اللاعب ياكوبا يونغا في الدقيقة 24 من المباراة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.