الهند تسعى لمنافسة برشلونة بإقامة أكبر معرض للهواتف المحمولة بالعالم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 11:47 مساءً
الهند تسعى لمنافسة برشلونة بإقامة أكبر معرض للهواتف المحمولة بالعالم

تعتزم الهند إقامة معرض سنوي ضخم للهواتف المحمولة ، من المقرر أن يحمل اسم « المؤتمر الهندي للمحمول » أو « آي إم سي » ، و فق ما جاء على موقع « سكاي نيوز » نقلا عن صحيفة » ذي إيكونمك تايمز » الهندية.
وكشفت تقارير صحفية حديثة ، ان هذا المعرض يمكن أن ينافس المؤتمر العالمي للهواتف النقالة، الذي يُقام كل عام في برشلونة بإسبانيا . و سيكون المعرض من تنظيم رابطة مشغلي المحمول في الهند، كما سيحظى بدعم من رابطة « جي إس إم »، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
و يعد المؤتمر العالمي للجوال في مدينة برشلونة الإسبانية المعروف باسم ¬ »Mobile Word Congres ، أكبر معرض سنوي في العالم لتكنولوجيا الاتصالات وما يتعلق بها من هواتف وأجهزة كمبيوتر لوحية. و يمثل هذا اللقاء فرصة للشركات التكنولوجية العالمية الكبرى لتقديم أحدث ابتكاراتها وإنتاجاتها .
يشار الى ان فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، كان قد انعقد في 27 من الشهر المنقضي ،استغل فيه صناع الهواتف الذكيّة الصغيرة لتقديم جديد أجهزتهم فيما غابت « سامسونغ » و « ابل » اكبر شركتان عن السّوق العالمية عن هذا الحدث الكبير.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.