التسجيل المسرب: ندم على تعيين الشاهد و”تشليك ” الصيد وفتح المصحات بإذن من بوشماوي!؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 11:39 مساءً
التسجيل المسرب: ندم على تعيين الشاهد و”تشليك ” الصيد وفتح المصحات بإذن من بوشماوي!؟

نشرت جريدة “الشارع المغاربي” مساء اليوم مضمون التسجيل المسرب للهيئة السياسية لنداء تونس المنعقدة مؤخرا تضمنت اعترافات خطيرة من أعضاء الهيئة السياسية.
وفيما يلي ما تضمنه التسجيل للجلسة:

–ندم على تعيين يوسف الشاهد رئيسا للحكومة واعتراف باهانة الحبيب الصيد رئيس الحكومة السابق. بقول النائب عماد جبريل حرفيا ” عمري ما “شلّكت” انسان كيف ما شكلت الحبيب الصيد وطلعت غالط من بعد .. ناس لعبت بينا كيف ما حبّت“.

–اتهام سميرة مرعي بإعادة فتح عدد من المصحات الخاصة التي تم غلقها بقرار من الوزير السابق سعيد العايدي بقرار شخصي ودون العودة الى القضاء ، وبتدبير عملية إعادة فتح المصحات بعد تنسيق بينها (مرعي) ووداد بوشماوي .

– وصف سمير الطيب بالوزير الفاشل واقرار بأن وزير الفلاحة السابق المحسوب على النهضة كان يلبى طلبات نداء تونس ( الوزير النهضوي السابق كان يقضيلنا لنداء تونس أكثر من سمير الطيب).

–اتهام زياد العذاري بالاستحواذ على كل ملفات وزارة التجارة مما جعل من فيصل الحفيان بمثابة السكرتير ، واتهامه ايضا بالمناورة من خلال الايهام بانه سيشغل مكتب وزارة التجارة حتى يحرم فيصل الحفيان منه فيما استقر في العمل بمكتب وزارة الصناعة.

–انتقادات لمدير مستشفى بالمهدية بسبب عدم تجاوبه مع نداء تونس، وانخراطه في حزب افاق تونس.

–اعتراف بالتحرك في الولايات بـ “التبوريب” وفقا لما جاء على لسان عماد جبريل “وليت نضرب بالكف في المهدية كيف ما عامل الحمزاوي في القصرين“.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.