قدم: بفوز على الإفريقي.. الترجي يتصدر مجموعة التتويج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:45 مساءً
قدم: بفوز على الإفريقي.. الترجي يتصدر مجموعة التتويج

حقق فريق الترجي الرياضي، اليوم الأربعاء، انتصاره الثاني على التوالي في مرحلة التتويج للدوري التونسي لكرة القدم.
وتغلب الترجي على ضيفه الإفريقي بهدفين لهدف في ديربي العاصمة ضمن منافسات الجولة الثانية.
سجل ثنائية الترجي، سعيد بقير وأنيس بدري في الدقيقتين 22 و66، فيما جاء الهدف الوحيد للإفريقي عن طريق إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 71.
وفي مباراة ثانية، فاز الصفاقسي على النجم الساحلي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة.
أحرز ثلاثية الصفاقسي، علاء الدين المرزوقي والسنغالي محمد ندوي وكريم العواضي من ضربة جزاء في الدقائق 7 و20 و77، فيما جاءت ثنائية النجم الساحلي عن طريق البرازيلي ديوغو فارياس وحمزة لحمر من ضربة جزاء في الدقيقتين 9 و34.
وفي مباراة ثالثة، تغلب نجم المتلوي على اتحاد بن قردان بهدف نظيف، سجله برهان الحكيمي في الدقيقة 64.
وبذلك، تصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بينما احتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصفاقسي والإفريقي ونجم المتلوي، وتذيل اتحاد بن قردان المجموعة بلا رصيد من النقاط.
ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للدوري في تونس، تم تقسيم 16 فريقًا إلى مجموعتين بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الفرق الثلاثة الأولى في المجموعتين لمرحلة المنافسة على اللقب، بنظام دوري من دورين.
وتأهل لمجموعة التتويج عن المجموعة الأولى فرق الصفاقسي والنجم الساحلي واتحاد بن قردان، وعن المجموعة الثانية فرق الترجي الرياضي والنادي الإفريقي ونجم المتلوي.
ويعد الترجي أكثر الفرق فوزًا بالبطولة بإجمالي 26 لقبًا، يليه النادي الإفريقي برصيد 11 لقبًا، بينما يحتل النجم الساحلي حامل النسخة الأخيرة، المركز الثالث بـ 9 ألقاب.‎‏

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.