زيادة في اسعار الحليب بداية من افريل القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:26 مساءً
زيادة في اسعار الحليب بداية من افريل القادم

أكد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار، اليوم الأربعاء غرة مارس، أن التسعيرة الجديدة للحليب على مستوى الإنتاج التي قررت رئاسة الحكومة أمس اعتمادها لن تنعكس على المستهلك التونسي.
وأفاد الزار، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء على هامش لقائه بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، أن الاتفاق حصل مع رئاسة الحكومة على أساس تحميل الكلفة إلى الصندوق العام للتعويض.
وأضاف رئيس المنظمة الفلاحية أن سعر اللتر الواحد من الحليب على مستوى الضيعة يفوق 800 مليم للتر الواحد، ملاحظا أنه تم الاتفاق مع الحكومة على احتساب سعر اللتر بـ 766 مليما مقابل 736 مليما على أن يقع اعتماد التسعيرة الجديدة بداية من غرة أفريل 2017.
ويتعلق القرار الحكومي في الغرض بالترفيع في سعر الحليب بـ 60 مليما للتر الواحد توزّع مناصفة بين الفلاح والمصنع مع تحميل الكلفة على الصندوق العام للتعويض.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.