بعد رفض تونس: ألمانيا تدرس اقامة مركز للاجئين في ليبيا!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:02 مساءً
بعد رفض تونس: ألمانيا تدرس اقامة مركز للاجئين في ليبيا!

ذكرت صحيفة “دويتش فيله” الألمانية، أن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية، شتيفن زايبرت، أعلن صباح اليوم الأربعاء 1 مارس، في العاصمة الألمانية “برلين”، عن رفضه لإقامة مراكز استقبال لاجئين في شمال إفريقيا، فيما أبدى زعيم الحزب البافاري، من جانب آخر تمسكه بوضع حد أقصى للاجئين القادمين إلى ألمانيا.
و قال زايبرت: “لا نخطط في الوقت الراهن لإنشاء أية مراكز هناك على الإطلاق”، مشددا على ضرورة أن يحصل خبراء المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة على إمكانية للوصول إلى مرافق في ليبيا من أجل تحقيق تعامل أفضل للأشخاص الذين يعيشون هناك، لافتا إلى أن الظروف هناك تعد غالبا سيئة للغاية.
من جهته، أعرب زعيم الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، عن تمسكه بوضع حد أقصى للاجئين القادمين إلى ألمانيا، حيث قال رئيس حكومة بافاريا اليوم الأربعاء في باساو: “عندما يضع هورست زيهوفر شيئا له ما يبرره، في رأسه، فإنه سيظل يكافح من أجل ذلك طويلا حتى يتم”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.