وزير هندي: الإرهاب يخدم أجندة سياسية لدول قوية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 4:26 صباحًا
وزير هندي: الإرهاب يخدم أجندة سياسية لدول قوية

قال وزير الدولة لشؤون الخارجية في الهند، مبشر داوود أكبر، مساء الاثنين، إن “الإرهاب يخدم أجندة سياسية معينة لبعض البلدان القوية (لم يذكرها)”.
جاء ذلك خلال محاضرة للوزير “داوود أكبر”، حول السياسية الخارجية للهند، نظمها المعهد التونسي للدراسات الإستراتجية (حكومي)، في قصر دار الضيافة، شمال العاصمة التونسية، بحسب مراسل الأناضول.
وأضاف الوزير الهندي أن “الإرهاب يمثل خطرا كبيرا على الاقتصاد العالمي باعتباره موجودا في العديد من الدول ومن بينها تونس، لذلك يجب مواجهته واستئصاله”.

وتابع: “أن الإرهاب لا دين له والتطرف يعد خروجا عن تعاليم الدين. الدين الإسلامي ينبذ العنف والقتل والفساد”، في إشارة إلى تنظيم “داعش” الإرهابي.
وانتقد “داوود أكبر” سياسة الأمم المتحدة التي قال إنها “مهتزة بسبب غياب التوازن والعدالة فيما يتعلق بالعقوبات المسلطة على دول دون أخرى”، دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل.

ودعا إلى ضرورة مراجعة قواعد الأمم المتحدة لأنها “لم تستطع إلى حد الآن تحديد مفهوم واضح للإرهاب”.
ووصل الوزير الهندي إلى العاصمة تونس، أمس الأحد، في زيارة رسمية تستمر ليومين، التقى خلالها مسؤولين تونسيين وبحث معهم العلاقات بين البلدين.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.