“النهضة” و”النداء” يؤكدان حق “الشاهد” في اختيار فريقه الحكومي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:58 مساءً
“النهضة” و”النداء” يؤكدان حق “الشاهد” في اختيار فريقه الحكومي

أكدت حركة النهضة (69 نائبا / 217) وحركة نداء تونس ( 66 نائبا) اليوم على حق رئيس الحكومة يوسف الشاهد في اختيار فريقه الحكومى، بعد الجدل الذي حصل اثر تغيير وزاري جزئي أجراه الشاهد يوم السبت.
جاء ذلك في بيان مشترك صدر الليلة عن حركة النهضة، وتحصلت الأناضول على نسخة منه، أمضاه رئيسها راشد الغنوشي وعن نداء تونس حافظ قايد السبسي المدير التنفيذي للحزب عقب اجتماع مشترك بين الحزبين في مقر حركة النهضة.
وأكدا الحزبان ، الشريكان في الحكم، وفق البيان، “حق السيد رئيس الحكومة في اختيار فريقه الحكومي في إطار التشاور والتنسيق مع الأطراف الموقعة على وثيقة قرطاج بما يدعم سياسة التوافق”.
وقال البيان المشترك إن النداء والنهضة اتفقا على “دعم حكومة الوحدة الوطنية وذلك لحاجة البلاد والمرحلة إلى حكومة قوية، متماسكة ومسندة سياسيا بأوسع قاعدة سياسية ممكنة على أساس اتفاقية قرطاج.”

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.