مفاجأة لعشاق Prison Break وعودة هي الأقوى للحلقات المثيرة في 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 11:54 صباحًا
مفاجأة لعشاق Prison Break وعودة هي الأقوى للحلقات المثيرة في 2017

طرحت شبكة “Fox” الأمريكية، تريلر جديدا للموسم الخامس من مسلسل “Prison Break” الذى كان ينتظره العديد من المشاهدين العرب منذ سنوات طويلة، تكشف فيه الشبكة عن بعض المفاجآت والأحداث المثيرة من مسلسل الجريمة الشهير.

وأصبح جميع المشاهدين بحلول هذا الوقت يعلمون أن مايكل سكوفيلد لا يزال على قيد الحياة، باستثناء حبيبته سارة، التى بدا من الواضح، أنه لم يكن لديها أدنى فكرة عن الموضوع، إلى أن شقيقه لينكون أخبرها بذلك، وأيضاً عن خطته لإخراج أخيه من السجن مرة أخرى.

هذا ما نراه فى المقطع الجديد الذى طرحته فوكس للجزء القادم من مسلسلها الشهير Prison Break الذى سيتكون من 9 حلقات سيبدأ عرضها منتصف سنة 2017، وفيه نرى أيضاً ردة فعل الدكتورة تانكريدى عند سماعها أن حب حياتها ووالد ابنها حى يرزق.

يذكر أن مسلسل “Prison Break” يعنى الهروب من السجن، هو مسلسل تلفزيونى أمريكى أنتجته شبكة “Fox” التلفزيونية، والمسلسل بدأ عرضه فى 29 أغسطس 2005 واستمر لمدة 4 مواسم وانتهى عرضه فى 15 مايو 2009، والمسلسل من تأليف بول شويرين، وبطولة دومينيك بورسيل، وينتورث ميلر، أمورى نولاسكو، روبرت نبر، روكموند دنبار، سارة وين كوليز، ويليام فيكتنر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.