متحيل على رأس شركة تأمين global assurance!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:30 مساءً
متحيل على رأس شركة تأمين global assurance!

عمد المتحيل ومالك شركة التأمين ” global assurance” ظافر القلالي غير المصادرة من قبل الدولة التونسية الى التحيل على عدد من المواطنين من خلال القيام بعمليات المعاينة والاصلاح في احدى ورشات اصلاح السيارات التابعة له بالمرسى وايهام المتضررين ان عملية الاصلاح تمت في ورشة محايدة بقطع غيار رخيصة مع فاتورة يتم تضخيمها حسب الحالة.
ودخلت هذه الشركة حيز العمل في 2008 بمشاركة أحد أفراد عائلة ” الطرابلسية” التي تملك حصة كبيرة في هذه المؤسسة وتم تجميد قرار مصادرتها بعد ان قام هذا المتحيل بعدة عمليات مشبوهة للإبقاء على الشركة.
ويملك هذا المتحيل عدة شركات اخرى مشبوهة من بينها شركة لكراء اليخوت والتي تحوم حولها شبهات بتسهيل عملية فرار لأحد المطلوبين للعدالة عبر البحر .
وكانت وزارة المالية قد فتحت تحقيقا في الشركة منذ الثورة لوجود عمليات مالية مشبوهة الا انه تم اخفاء هذا التحقيق خلال ترأس مهدي جمعة للحكومة المؤقتة.
وتعد هذه الشركة احدى الشركات التي تشهد ازمة مالية منذ انهيار نظام المخلوع الا انها مازالت تتلقى الدعم والقروض الميسرة من الدولة وبعض البنوك التابعة لها.
وقام هذا المتحيل مؤخرا بالسطو على مشروع شاب من خريجي التعليم العالي بعد ان اوهمه انه سيقدم كل التسهيلات الضرورية لتمويل مشروعه وهناك قضية في الغرض ضده بالتحيل والسطو رفقة مهندس اعلامية مبتدأ.
وينصح المتعاملين مع هذه الشركة الى ايقاف كافة عمليات التأمين وتحويل كافة عروض التأمين الى شركات تأمين اخرى لا تشوبها اي شائبة.
محمد سفيان المهداوي

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.