المكناسي: إعلانات بمكبرات الصوت تدعو المواطنين للتزود بالمواد الغذائية استعدادا لإضراب يوم غد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:55 مساءً
المكناسي: إعلانات بمكبرات الصوت تدعو المواطنين للتزود بالمواد الغذائية استعدادا لإضراب يوم غد

قام عدد من المحتجين مساء اليوم بمعتمدية المكناسي بدعوة اهالي المنطقة عبر مكبرات الصوت الى التزود بالمواد الغذائية تحسبا لتنفيذ اضراب عام غدا بالجهة.
وكانت مسيرة انطلقت مؤخرا من أمام مقر الاتحاد المحلي وجابت شوارع وأنهج المدينة رفع خلالها المشاركون من نقابيين ومكونات مجتمع مدني ونشطاء سياسيين شعارات تطالب بإقالة والي الجهة وحق المنطقة في التنمية والتشغيل والقطع مع سياسة التهميش.
ودعا المشاركون في المسيرة السلط المعنية إلى التعامل بجدية مع ملفات الجهة المتعلقة بالإسراع في تسوية كل ما يتعلق بملف الفسفاط وبعث مشاريع تنموية لامتصاص البطالة وضرورة التعاطي بجدية مع استحقاقات المعتصمين وعقد مجلس وزاري خاص بمعتمدية المكناسي.
وللإشارة فان الاتحاد المحلي للشغل هدد بالدخول في إضراب عام محلي بمعتمدية المكناسي يوم الخميس 12 جانفي الجاري في صورة عدم الاستجابة لمطالب الاهالي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.