الغابون: طائرات ميراج ترافق طائرة المنتخب الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 1:53 مساءً
الغابون: طائرات ميراج ترافق طائرة المنتخب الوطني

تحط الطائرة الخاصة الحاملة للوفد الرسمي التونسي المشارك في النسخة الحادية والثلاثين لكأس افريقيا للأمم لكرة القدم اليوم حوالي الثانية والنصف بعد الزوال ‪في مطار مفينغي الحاج عمر بونغو أونديمبا وهو مطار دولي يستقبل الرحلات الجوية الداخلية القادمة من العاصمة ليبرفيل و بعض الرحلات الدولية الشارتر.
وحال دخول طائرة المنتخب الوطني ، وضعت السلطات الغابونية طائرات ميراج لمرافقة الطائرة الى الى المطار وذلك تحسبا لأي هجمات ارهابية .
ومباشرة بعد إتمام اجراءات الوصول سيكون في برنامج المنتخب التونسي التحول مباشرة الى مقر الإقامة ‪”‬هيليسونيا‪”‬ وهو وحدة فندقية شيدتها الغابون بمناسبة كأس أمم إفريقيا 2012 في قرية بونغوفيل مسقط رأس عمر بونغو والد الرئيس الحالي وأقام فيها المنتخب التونسي آنذاك ويتطلب الوصول إليها المرور عبر مدينة فرانسفيل ثم عبور أدغال غابة استوائية شديدة الكثافة تتطلب زهاء ساعة لعبورها بالحافلة.
وبعد الوصول و تسلم اللاعبين لمفاتيح غرفهم وفي صرة الوصول إلى مطار فرانسفيل في الوقت المحدد من المنتطر أن يجري المنتخب التونسي حصته التدريبية الأولى في الغابون وذلك في ملعب بونغوفيل الذي يعرفه المنتخب التونسي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.