إيسنر يطيح بمالك الجزيري ليلتقي جونسون في دور الثمانية من بطولة أوكلاند للتنس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:15 مساءً
إيسنر يطيح بمالك الجزيري ليلتقي جونسون في دور الثمانية من بطولة أوكلاند للتنس

أنهى الأمريكي جون إيسنر مشوار التونسي مالك الجزيري ، المصنف 56 على العالم ، في بطولة أوكلاند النيوزيلندية للتنس حيث تغلب عليه 6 / 3 و3 / 6 و7 / 6 اليوم الأربعاء في الدور الثاني ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية.

وتقدم جون إيسنر بذلك خطوة جديدة نحو التتويج بلقب البطولة النيوزيلندية للمرة الثالثة في مسيرته.

ويلتقي إيسنر في دور الثمانية مواطنه ستيف جونسون المصنف السابع للبطولة والذي تأهل بالفوز على التايواني هسون لو ين 6 / 4 و7 / 6 .

كذلك صعد الفرنسي جيريمي شاردي إلى دور الثمانية على حساب الأسباني فيليسيانو لوبيز المصنف السادس للبطولة ، إثر انسحاب الأخير.

وتأهل القبرصي ماركوس باجداتيس المصنف الثامن للبطولة للقاء التشيكي يري فيسيلي بطل نسخة 2015 ، بعدما تغلب على الألماني داستن براون المشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) 4 / 6 و7 / 6 و6 / 4 في مباراة استغرقت ساعتين وست دقائق.

وجاء تأهل فيسيلي بالفوز 6 / 7 و7 / 5 و6 / 3 على جوزيه ستاثام ، الذي حل مكان الأسباني روبرتو باوتيستا أجوت المصنف الأول للبطولة إثر انسحابه.

وصعد الأمريكي جاك سوك إلى دور الثمانية بالفوز على حساب مواطنه ريان هاريسون حيث تغلب عليه 7 / 6 و4 / 6 و6 / 1 .

وافتتح الهولندي روبين هاسه منافسات الدور الثاني في وقت مبكر من صباح اليوم بالفوز على الأسباني ديفيد فيرير المصنف الثالث للبطولة والفائز بلقبها أربع مرات 2 / 6 و6 / 4 و7 / 6 .

واحتاج هاسه 29/ عاما/ إلى ساعتين للفوز على فيرير الذي توج بلقب البطولة في أعوام 2007 و2011 و2012 و2013 .

ويلتقي هاسه في دور الثمانية البرتغالي جواو سوزا الذي تأهل اليوم بالفوز على البريطاني بريدن كلاين 6 / 3 و6 / 4 في مباراة استغرقت 73 دقيقة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.