بلجيكي من أصل مغربي متورط في اغتيال محمد الزواري

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 5:45 مساءً
بلجيكي من أصل مغربي متورط في اغتيال محمد الزواري

نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية” شهاب” صورة واسم أحد المتورطين في تنفيذ عملية اغتيال مهندس الطيران محمد الزواري، الذي وصفته الداخلية التونسية بـ “المدبر لعملية الاغتيال وكان على اتصال بثلاثة تونسيين”.

ويدعى المتهم “بزاني حمزة” 23 عاماً بلجيكي الجنسية من أصل مغربي، وتم تعميم صورته لدى الانتربول الدولية لاعتقاله وتسليمه للسلطات التونسية، وفق ذات المصدر.

واحتوت الرسالة التي بعثتها السلطات التونسية الى الإنتربول الدولي على التالي: الجنس ذكر – تاريخ الولادة 14/ 12/ 1992 – مكان الولاد أنفرس – الجنسية بلجيكية.

وكان وزير الداخلية الهادي مجدوب قد أكد أنّ وزارته تمكنت من معرفة أحد الشخصين اللذين نفذا عملية إغتيال المهندس محمد الزواري يوم 15 ديسمبر 2016 بصفاقس.

وأوضّح الهادي مجدوب، في حوار مع جريدة “المغرب”، أنّ أحد الشخصين اللذين نفذا العملية هو من دبر هذه العملية وكان مع اتصال بالتونسيين الثلاثة، مشدّدا على أنّ صورته الشخصية موجودة في وزارة الداخلية.

ويذكر أنه قد تم اغتيال محمد الزواري بعملية إطلاق نار أمام منزله يوم 15 ديسمبر 2016 في ولاية صفاقس.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.