برهان بسيس: مرتكبو عملية اغتيال الزواري غادروا تونس بحرا!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:39 صباحًا
برهان بسيس: مرتكبو عملية اغتيال الزواري غادروا تونس بحرا!

قال الاعلامي برهان بسيّس في تصريح لاذاعة الديوان أنّ مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد محمد الزواري تعمدوا ترك ادوات الجريمة وراءهم لتبليغ رسالة مفادها ان الجهة التي يتبعونها قادرة على ضرب اعداءها في ايّ مكان من العالم من ناحية و لاخفاء تبنّيها لعملية الاغتيال من ناحية اخرى،حسب قوله.
وعلّق بسيّس على ما تم الاعلان عنه خلال الندوة الصحفية التي التأمت امس بمقر وزارة الداخلية بخصوص حادثة اغتيال الشهيد محمد الزواري ،بالتاكيد على انّه لن يتمّ القبض على منفّذي عملية الاغتيال “لأنهم غادروا تونس”،حسب قوله، مرجّحا خروجهم منها عن طريق الحدود البحرية بذات الطريقة التي اعتمدها عملاء ‘الموساد’ في اغتيال القيادي بحركة فتح ابو جهاد في منزله بمنطقة سيدي بوسعيد في الثمانينات.
و فسّر بسيّس تحميله الموساد مسؤولية اغتيال الشهيد محمد الزواري يوم تنفيذ الجريمة، بالقول ان ‘هناك فرق بين غياب المعرفة و غياب المعلومة’،مضيفا ان كل المؤشرات و المعطيات كانت توحي بضلوع ‘الموساد’ الصهيوني في عملية الاغتيال.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.