الرابطة المحترفة الاولى: تعادل مثير بن اتحاد تطاوين والنجم الساحلي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 9:23 مساءً
الرابطة المحترفة الاولى: تعادل مثير بن اتحاد تطاوين والنجم الساحلي

اقتنص اتحاد تطاوين، اليوم الإثنين، التعادل من ضيفه النجم الساحلي، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر للمجموعة الاولى.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، واحتساب ثلاث ضربات جزاء، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق سيف الجربي، في الدقيقة الأولى من أحداث اللقاء، وتعادل للنجم حمزة لحمر من ضربة جزاء في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ومع الشوط الثاني، زادت الإثارة والمتعة، خاصة في الوقت بدل الضائع، وتقدم للنجم حمزة لحمر من ضربة جزاء جديدة، في الدقيقة 92، ليتعادل بعدها تطاوين من ضربة جزاء أيضًا عن طريق رفيق كامرجي، في الدقيقة 95 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل النجم الساحلي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 23 نقطة، خلف الصفاقسي المتصدر بـ24 نقطة، وتطاوين السادس برصيد 8 نقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للدوري في تونس، تم تقسيم 16 فريقًا إلى مجموعتين بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الفرق الثلاثة الأولى في المجموعتين لمرحلة المنافسة على اللقب، بنظام دوري من دورين.

ويعد الترجي أكثر الفرق فوزًا بالبطولة بإجمالي 26 لقبًا، يليه النادي الإفريقي برصيد 11 لقبًا، بينما يحتل النجم الساحلي حامل النسخة الأخيرة، المركز الثالث بـ 9 ألقاب.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.