مخطط الاطاحة بالسبسي انطلق والبديل ستحدده الانتخابات!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:14 مساءً
مخطط الاطاحة بالسبسي انطلق والبديل ستحدده الانتخابات!

بدأ بعض رجال الاعمال النافذين منذ اسبوعين في تنفيذ خطة الاطاحة بالباجي قائد السبسي من خلال الترويج عبر وسائل الاعلام بتأييده التام لعودة الارهابيين في بؤر التوتر الى تونس.

وبدأت عدد من القنوات التلفزية الخاصة والاذاعات الخاصة بتنفيذ مخطط لإطاحة بالسبسي عبر ترويج استطلاعات رأي مزيفة تتحدث عن تراجع شعبيته وتقارير اخرى تتحدث عن تأييده لعودة الارهابيين .

مخطط الاطاحة بالسبسي انطلق منذ مدة على اشده عبر انتاج فقرات ساخرة منه ومن ابنه في عدد من التلفزات الخاصة ، والذهاب الى حد التصعيد والمطالبة بإقالته على خلفية مزاعم تتحدث عن تأييده لعودة الارهابيين من بؤر التوتر ارضاء لحركة النهضة.

ولم تكشف الاطراف التي تقود مخطط الاطاحة الذي يتزعمه رجل اعمال معروف في الساحة الدولية والتونسية عن بديل السبسي في الفترة القادمة، الا انه وفي حال نجاح هذا المخطط، تعتزم قيادات سياسية وحزبية خوض انتخابات رئاسية وتشريعية جديدة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.