هذه الولايات غمرتها مياه الامطار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:59 مساءً
هذه الولايات غمرتها مياه الامطار

شهدت بعض المناطق منذ صباح اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 هطول كميات هامة من الأمطار فاقت الـ100 مليمتر في بعض الجهات، ممّا أدى إلى توقف حركة الجولان في عدد من المناطق وتذفق مياه الأمطار بعدد من المنازل والمؤسسات.
ووفق ما نشرته “الصباح”، فإنّ وحدات الحماية المدنية تولت في جهة تونس صباح اليوم وفي حدود الساعة الثامنة٬ ضخ مياه بدهليز كل من مقر “اتصالات تونس” حشاد والبنك الفرنسي بمونبليزير٬ كما تولت معاينة القباضة المالية بنهج نلسن مانديلا وعيادة طبية بنهج الهادي نويرة وتجمع مياه على مستوى البنك المركزي بتونس العاصمة وكذلك عدد من الأنفاق المتواجدة وسط العاصمة من ذلك باب سويقة وباب عليوة وباب سعدون.
وفي نفس الجهة٬ تولت وحدات الحماية إزاحة وسائل نقل بمنطقة الحرايرية.
أّما بولاية نابل٬ فقد تولت وحدات الحماية٬ البارحة وإلى غاية ساعة مبكرة من فجر اليوم٬ ضخ مياه من بركة بالمدخل الرئيسي لثكنة النظام العام بنابل٬ ومن منزل بجهة الحمامات٬ ومن دهليز نزل٬ كما قامت بمعاينة تراكم مياه بمنطقة دوار هلال بمعتمدية قرمبالية وبالحي الصناعي بطريق الهوارية٬ وكذلك بمأوى سيارات بنزل بجهة الحمامات.
كما قامت وحدات الحماية المدنية بجهة نابل٬ صباح اليوم الخميس٬ بمعاينات بكل من نابل المدينة والحمامات وقرمبالية وبني خيار ودار شعبان.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.