الرابطة المحترفة الاولى: النجم الساحلي يتلقى الهزيمة الأولى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 10:10 مساءً
الرابطة المحترفة الاولى: النجم الساحلي يتلقى الهزيمة الأولى

تلقى النجم الساحلي اليوم السبت هزيمته الأولى هذا الموسم أمام مضيفه ترجي جرجيس صفر / 1 في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وخطف ترجي جرجيس هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية اللقاء عبر اللاعب حمزة المسعدي ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع.

وهذه الهزيمة الأولى للنجم منذ سقوطه في الجولة الأولى للموسم الكروي للعام الماضي أمام مضيفه نجم المتلوي صفر / .1

وتجمد رصيد النجم عند 19 نقطة لكنه حافظ، مؤقتا، على صدارته للمجموعة الأولى في حين صعد جرجيس الى المركز الرابع بعشر نقاط.

وفي المجموعة الثانية عزز النادي الأفريقي موقعه في الصدارة بفوزه على نادي حمام الانف بهدفين دون رد سجلهما صابر خليفة في الدقيقة 34 وعثمان بن منصور في الدقيقة .87

وأصبح في رصيد الأفريقي 19 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الترجي، وتجمد رصيد حمام الانف عند 6 نقاط في المركز السادس.

وتعقدت وضعية مستقبل بالمرسى، متذيلا الترتيب برصيد نقطتين، بسقوطه أمام مضيفه نجم المتلوي، صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بهدف نظيف سجله عاطف المزني في الدقيقة .70

وحسم التعادل 1/1 المباراة التي جمعت الأولمبي الباجي بضيفه مستقبل قابس ويحتل الباجي المركز السابع قبل الأخير بخمس نقاط بينما يحتل مستقبل قابس المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.